#مصطفى_محمد .. تفاصيل عقد اللاعب مع جالطة سراى التركى .. بالصـــور

مصطفى محمد نجم الزمالك يوقع عقود الاعارة لنادى جالطة سراى

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي على إعارة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفريق جالطة سراي التركي لمدة سنة ونصف تبدأ من اليوم الموافق 28 يناير وحتى نهاية يونيو 2022 . 

ويتضمن العقد حصول نادي الزمالك على 2 مليون دولار يتم سدادها نقدا , وفي حالة رغبة النادي شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية وموافقة نادي الزمالك على ذلك يدفع النادي التركي 4 ملايين دولار نقدا على أن يتم تفعيل هذا البند في وقت أقصاه 31 ديسمبر 2021 .

واعربت اللجنة المكلفة بإدارة النادي عن أمنياتها بأن يكون اللاعب خير سفير لنادي الزمالك والكرة المصرية في الملاعب الأوروبية.

 وقال طارق يحيى عبر قناة الزمالك ، أنه حالة رفض النادى التركى شراء اللاعب مقابل هذا المبلغ ، فمن حق الابيض بيع اللاعب لمن يدفع أكثر ، بعد هذا التاريخ.

وقال فاروق جعفر :   نتمنى التوفيق للاعب فى الدورى التركى، والتألق مع الفريق التركى سيساعد اللاعب على التألق أكثر فى أولمبياد طوكيو.

أكد المستشار هشام ابراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك أن إعارة مصطفى محمد إلى فريق جالاطا سراى تم بناء على رغبة اللاعب فى الاحتراف ، ولأنه ابن النادى لم نقف فى طريقه .

وأضاف نائب رئيس اللاعب وقع على الانتقال للفريق التركى على سبيل الإعارة عام ونصف، مع وعد بالبيع بعد نهاية المدة، واذا طلب الزمالك عودة مصطفى محمد بعد انتهاء الاعارة سيعود ،  و اذا طلب النادى التركى شراؤه نهائيا يتم ذلك مقابل 4 مليون دولار ، وحالة رفض الزمالك بيع مصطفى الى جالاطا سراى لن يتم البيع قائلا :” بيع مصطفى محمد لن يتم الا بموافقة الزمالك “

وعن بديل البلدوزر ، قال المستشار هشام ابراهيم أن النادى يبحث عن  بديل لمصطفى محمد ، خلال  يومين او ثلاثة أيام ، على أن يتم البديل مصريا ، وفقا لوجهة نظر المديرالفنى للفريق .