#ماى_إسكندر_جايد .. حبس حفيد رجل أعمال شهير 15 يوماً بسبب السير عكس الاتجاه ودهسه مهندسة ديكور .. تفاصيل مثيرة بالصور

الضحية ماى إسكندر جايد

قررت نيابة الغردقة حبس هيثم . ك . ك . أ  15 يوماً على ذمة التحقيقات فى المحضر رقم 2001 لسنة 2021 جنح أول الغردقة, وذلك لاتهامه فى مصرع المهندسة ماى إسكندر جايد – 43 سنة –  بسيارته التى كان يقودها عكس الاتجاه,

وتم تشييع جثمان المجنى عليها بعد صلاة الجنازة فى  كنيسة السيدة العذراء شارع المرعشلي الزمالك ,

وتبين أن قائد السيارة حفيد رجل أعمال شهير يمتلك عدة مشروعات سياحية وشركات للإنتاج السينمائي، فيما قال شهود عيان من أبناء المنطقة في التحقيقات، إنها ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها نجل رجل الأعمال في حوادث مماثلة.

وكان هاني حنا، أحد أقارب المجني عليها قد نشر منشور بتفاصيل الحادث على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء فيه: “لا يمكن أن نُدرك.. حتي يلحقنا الشر والأذي، نقرأ عن جرائم بشعة وغير معقولة يتم المُداراة عليها وإخفاؤها بالفساد بتأثير وفعل النفوذ والسطوة والجبروت والفلوس.. تظل القصص هائمة تتم متابعتها عن كثب في الصحف وبرامج التوك شو لتختفي بعد حين ومع الوقت تُصبح كلا شيء!  يظل الأمر كذلك حتي نجد أنفسنا في قلب مأساة مُصابين بها مصاباً عائلياً أليماً”.

وأضاف قريب المجني عليها: “ذلك ما حدث لإبنة من بنات العائلة الجميلات.  إبنتنا المهندسة “ماي إسكندر جيد” شقيقة زوجة إبننا.  مهندسة شابة متفتحة، تكافح لإثبات الذات وتحقيق النجاح المهني.  يتم سحقها فعلاً داخل سيارة أوبر وهي عائدة للفندق في الجونة بعد زيارة متابعة لمشروع عمل في “سهل حشيش”.  راحت ضحية لطائش ثري يقود سيارة فارهة بدون أضواء لأنه يقود عكس إتجاه السير ليصطدم بسيارة الأوبر فيتم ضغطها وإختزال حجمها إلي النصف”.

وتابع هاني حنا: “تقضي الإبنة العزيزة نحبها سحقاً في الحال، ليتضح أن المتسبب في الحادث القاتل يقود تحت تأثير الكحول والمخدرات DUI ومثل هذا المجرم ينال في العالم بأسره أقصي عقوبة في القوانين الرادعة.”

وأضاف قريب المجني عليها: “الجاني الآن قيد التحقيق والتقصي والتحليل بينما تجري محاولات بائسة يائسة لتعديل الأقوال عن الحادث في محضر الشرطة لمجاملة أصحاب الحظوة، لكن هول الحادث لم يسمح لأحد بتقّبُل الأمر أو التساهل بشأنه لأن هذا الحادث البشع هو السادس في السِجِلّ الجنائي لهذا الشخص المجرم ما يجعل من الحادث “جناية قتل عمد” وليس “جنحة قتل خطأ”.  جنحة القتل الخطأ ثم التصالح جعلت ذلك المجرم المعتوه يهرب بجرائمه في كل مرة… لكن ليس في هذه المرة، لأن الله لا يسمح بالجبروت ولا بالظلم، فالعدل من صفات الله. والله يأمرنا ألا نسكت ولن نسكت. ” 

بينما كتبت دينا dina shamaa على صفحتها بالفيس بوك : ” احكيلكوا حكايه بنت عمتى , بنت جميله اسمها ماي اسكندر جايد , اهلها تعبوا فيها و بقت مهندسه بتفرش احلي بيوت في مصر , راحت الغردقة يوم الجمعه ٢٢/١/٢٠٢١ عشان عندها شغل هناك و كانت راجعه يوم السبت..  بس مارجعتش , كلنا لسه مش قادرين نفهم يعني ايه مارجعتش و هنقعد كتير اوي مستنينها ترجع

مارجعتش عشان كان في نفس الوقت واحد اسمه هيثم . ك . ك . أ  اقل ما يقال عنه انه مستهتر كان سايق بسرعه جنونيه و ماشي عكس الاتجاه في الطريق بين سهل حشيش و الجونه و بيقولوا عمل حادث تصادم في سياره اوبر اللي كانت راكباها ماي , قتلها و قتلنا كلنا من وجعنا عليها و علي حقها , عملت ايه شابه مهندسه ناجحه رايحه تاكل عيش انها ماترجعش, ازاي مش هترجع لحضن اهلها و اصحابها اللي مستنينها ، ترجع عشان تكمل شغلها، ترجع عشان تعيش حياتها و تتمتع بشبابها , عشان هيثم كان مستعجل ولا كان تحت تاثير كحول او مخدرات زي ما اتكتب في المحضر بس يا رب يفضل مكتوب , يمكن هي مشيت عشان تعلمنا المسئوليه شويه , حبيبتي كانت دائما تقولنا خلوا بالكوا متسوقوش بسرعه , معقول هي اللي تروح هدر كده في حادثه عربيه , ربنا يرحمك يا ماي و يصبرنا و يقدرنا نجيبلك حقك المره دي , عشان انتي واحده من الناس اللي ماينفعش حقها يروح.. “

وأضافت دينا تعديل فى آخر البوست قائلة :” ألف شكر للقضاء المصري المحترم , تجديد الحبس ١٥ يوم لهيثم . ك . أ  , فى حادث ماى جايد .  إن شاء الله حقك مش هيضيع ” ..